nizar85
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بكم في منتديات نزار العبيد
أتمنى لكم قضاء أجمل ، أرق ، وأمتع الأوقات برفقتنا
مع أطيب تحياتي لكم : سمير العبيد {ابو صهيب}


منتدى الشهيد نزار راجي عبد الله العبيد
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمت الغروب
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 827
العمر : 30
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 11:27 am

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

غض البصر


الشعور بالكره لصنف الحريم

صلة الرحم


على طول هربان عند أمه



المحافظة على الوزن


دائما نفسه مسدودة عن الاكل....



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء


لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع فيه ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة"

**********************

**********************

صفحتنا على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/?ref=home#!/pages/alsmran/104464786273436

********************

********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جسر المحبة
إدارة المنتديات
إدارة المنتديات
avatar

عدد الرسائل : 846
العمر : 32
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي: ادرس

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة ديسمبر 25, 2009 5:20 am


**********************

**********************

صفحتنا على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/?ref=home#!/pages/alsmran/104464786273436

********************

********************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samirko977
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 429
العمر : 31
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 20/09/2007

بطاقة الشخصية
مزاجي:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 12, 2010 1:39 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


فعلا وراء كل رجل عظيم او مجنون امراءة

**********************

**********************

صفحتنا على الفيس بوك:

https://www.facebook.com/?ref=home#!/pages/alsmran/104464786273436

********************

********************


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nizar85.yoo7.com
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nizar85 :: ولاية الأسرة :: وزارة آدم-
انتقل الى: